Skip to content Skip to footer
Search

Loading Results

بي دبليو سي الشرق الأوسط وسوفا تتعاونان لتعزيز تقييم الكفاءات في المنطقة

2022-04-27

27 أبريل 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: عقدت بي دبليو سي الشرق الأوسط شراكة مع سوفا، وهي شركة رائدة ومتخصصة في تقديم الحلول العلمية والاستراتيجية والرقمية لتقييم الكفاءات بما يسهم في تحسين وتعزيز فعالية إجراءات وعملية التوظيف. وتعزز هذه الشراكة من قدرات قسم الاستشارات لدى بي دبليو سي الشرق الأوسط لتقييم وتحليل قدرات الكوادر البشرية وبيئات العمل وتوسيع نطاق حلول الذكاء الصناعي المتقدمة والمدعومة تقنياً التي عبر جميع أنحاء المنطقة.
كما تسهم هذه الشراكة الاستراتيجية بين بي دبليو سي الشرق الأوسط وسوفا في ترسيخ استراتيجية بي دبليو سي الشرق الأوسط في بناء الثقة وحل المشكلات المهمة في المنطقة، إذ تجمع شركة سوفا بين أدوات التقييم الدقيقة والقائمة على أدلة علمية وقدرات إدارة سير العمل والتحليلات التنبؤية تحت مظلة منصة واحدة متكاملة، مما يساعد المؤسسات على اتخاذ قرارات سريعة وعادلة وقائمة على البيانات طوال مسيرة الموظف.

وتوفر هذه التقنية العديد من المزايا والحلول والخصائص التي تدعم عملية التوظيف الاستراتيجي، ومنها:

  • منصة وعملية موحدة

  • حلول تقييم للكوادر البشرية قائمة على المهارات

  • إعداد التقارير والمقارنات المعيارية على مستوى المشروع

  • منصة تقييم شاملة مع تقديم التحليلات

  • تقليل أعباء العمل في إدارة التقييمات

وفي ظل التحول المستمر والسريع والهائل الذي تشهده مختلف القطاعات والصناعات في منطقة الشرق الأوسط، أصبح امتلاك الكوادر البشرية الماهرة وتقييمها ورفع مستواها جزءاً أساسياً من تحقيق النجاح وأهداف العمل التجارية.

وتعليقاً على الشراكة الجديدة، صرح إيهاب عابدين، الشريك في قسم الأفراد والمؤسسات في بي دبليو سي الشرق الأوسط، قائلاً: "تواجه المؤسسات تحدياً رئيسياً في جذب الكفاءات المناسبة في منطقة الشرق الأوسط. ويشعر قادة الأعمال بالقلق حيال نقص المرشحين الموهوبين في الصناعات الحاسمة التي تعتبر أساسية في تحول أعمالهم. وفي هذا الصدد، تسهم أحدث شراكاتنا مع شركة سوفا في توفير أفضل الخدمات التي تطرحها بي دبليو سي في مجال الاستشارات والتقييم إلى جانب حلول سوفا المبتكرة التي توظف الأدوات العلمية والمدعومة تقنياً من أجل إحداث فارق حقيقي في بيئات العمل والتغلب على تحديات اجتذاب الكفاءات التي تواجه عملائنا".

ومن جانبه، صرح جوناثان روك، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى سوفا، قائلاً: "تضع منطقة الشرق الأوسط أهدافاً طموحة للتحول، والتي لن تتحقق إلا من خلال توفير أفضل الكفاءات والكوادر التي تمتلك المهارات المطلوبة. ونحن متحمسون تجاه شراكتنا الجديدة مع بي دبليو سي الشرق الأوسط والتي ستساعد عملائنا على زيادة الشفافية المحيطة بعمليات التوظيف وتقييم الكفاءات تقييماً دقيقاً عبر مختلف القطاعات. وتساعد حلول سوفا الدقيقة والقائمة على أدلة علمية المؤسسات والشركات على اتخاذ قرارات دقيقة وعادلة قائمة على البيانات إلى جانب خلق تجارب رقمية غامرة للمرشحين. وفي ظل عمل بي دبليو سي الشرق الأوسط على تمكين المؤسسات والشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط لتسريع تحولها، فإن هذا التحالف الجديد سوف يعزز من جهود بي دبليو سي الشرق الأوسط الحالية الرامية لبناء قوى عاملة قادرة على مواكبة التطورات المستقبلية".

 

إيهاب عابدين، بي دبليو سي الشرق الأوسط وجوناثان روك، سوفا في مركز التجارب التابع لـ بي دبليو سي دبي

نبذة عن بي دبليو سي

هدفنا في بي دبليو سي هو تعزيز الثقة في المجتمع وحل المشاكل الهامة. بي دبليو سي هي شبكة شركات متواجدة في 156 بلداً ويعمل لديها 295,000 موظف ملتزمون بتوفير أعلى معايير الجودة في خدمات التدقيق والاستشارات والضرائب. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.pwc.com.

تأسست بي دبليو سي في الشرق الأوسط منذ 40 عاماً ولديها 22 مكتباً في 12 دولة، حيث يعمل بها حوالي (7000) موظف. (www.pwc.com/me).

بي دبليو سي تشير إلى شبكة بي دبليو سي و/ أو واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء فيها، كل واحدة منها هي كيان قانوني مستقل. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.pwc.com/structure.

© 2022 بي دبليو سي. جميع الحقوق محفوظة

نبذة عن سوفا

تم إطلاق تقييم سوفا (Sova Assessment) في عام 2015 كواحدة من أوائل منصات التقييم الرقمية القابلة للتهيئة بالكامل والمناسبة للاستخدام عبر الجوال والتي تركز على احتياجات العملاء. وقد نمت المنصة منذ إطلاقها، إذ تخدم حالياً أكثر من 120 مؤسسة وشركة تعتمد على منصة سوفا القائمة على البرمجيات كخدمة. وتوفر المنصة حلولاً شاملة لتقييم الكفاءات، بما يجمع بين علم القياس النفسي ومنصة تقنية جذابة. وتقدم سوفا خدماتها للعملاء في أكثر من 20 دولة، ولديها مكاتب في لندن وديلاوير ودبي وملبورن إلى جانب شبكة من الشركاء الاستراتيجيين على مستوى العالم.

 

Contact us

Dalia Adawieh

Director, PR & External Communications Leader, PwC Middle East

PR Team

Get in touch with the PR team, PwC Middle East

Follow us