بي دبليو سي القانونية تفتتح مكتبًا لها في قطر تعزيزاً لخدماتها القانونية في الشرق الأوسط

2022-02-06

  6 فبراير 2022: افتتحت بي دبليو سي القانونية - وهي جزء من أكبر شركة محاماة في العالم جغرافياً - مكتباً في الدوحة لتعزيز قدرتها التنافسية في هذا السوق سريع النمو. تتيح هذه الخطوة الفرصة لبي دبليو سي الشرق الأوسط تقديم مجموعة فريدة من العروض المتكاملة لعملائها في قطر، بدءاً من الخدمات القانونية المستقلة وحتى استكمال خدمات الشركات عبر الضرائب والصفقات والتأمين والاستشارات. وتعتبر بي دبليو سي الشركة الوحيدة من الشركات الأربع الكبرى التي لديها شركة محاماة راسخة متكاملة مع شركة من الشركات الأربع الكبرى في قطر.

ويأتي افتتاح مكتب قطر مكملاً لما تقدمه بي دبليو سي القانونية في المنطقة، بما في ذلك تواجدها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية (من خلال تحالف استراتيجي مع مكتب الدكتور قيصر مطاوع للمحاماة). يأتي توسع بي دبليو سي القانونية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط بهدف مضاعفة الشركة لعدد الموظفين في الشرق الأوسط.

وعلق دارين هاريس، الشريك المسؤول في بي دبليو سي القانونية في الشرق الأوسط، قائلا: "يسعدنا دخول السوق القانوني في قطر والعمل مع زملائنا في بي دبليو سي قطر لتقديم خدمة متكاملة وفريدة من نوعها لعملائنا. حيث يساعد نموذج شركتنا - وهو تقديم خدمات شاملة متعددة التخصصات - في بناء علاقات موثوقة وتحقيق نتائج مستدامة لعملائنا. لدينا خطط طموحة لتنمية أعمالنا القانونية في هذا السوق المهم، ونحن نستثمر لجلب أفضل المواهب القانونية للانضمام إلى نشاطنا القانوني."

 من جانبه، علق بسام حاج أحمد، الشريك المسؤول في بي دبليو سي قطر: "إن الحصول على ترخيص قانوني للعمل في قطر هو خطوة مهمة في خطة نمو شركة بي دبليو سي القانونية في الشرق الاوسط، وطموحها للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي. وإدراكًا منا لقدرتنا على تحقيق أثر حقيقي لعملائنا في قطر، أنشأنا شركة بي دبليو سي القانونية كمركز خدمات شامل يقدم حلولاً متكاملة ونتائج أفضل لعملائنا من خلال تقديم خدمات متعددة التخصصات تشمل خدماتنا القانونية". 

 وتعليقاً على الخبر، قال ساجد خان، الشريك المسؤول عن سوق الضرائب في بي دبليو سي في قطر: "لقد شهدت رحلتنا في قطر نموًا ونجاحًا وتعاونًا ملحوظًا، إذ تعزز هذه الخطوة التزامنا بتوفير أقصى دعم لأنشطة عملائنا التجارية من خلال تقديم المشورة والدعم على أعلى مستوى في الوقت المناسب. وسنواصل في شركة بي دبليو سي الشرق الاوسط التزامنا تجاه قطر من خلال توسيع نطاق خدماتنا والقيام بدور ريادي في مجموعة من أهم المشاريع البارزة في قطر".

نبذة عن شركة بي دبليو سي القانونية في الشرق الأوسط

تأسست شركة بي دبليو سي القانونية في الشرق الأوسط منذ أكثر من 12 عامًا وتضم أكثر من 60 محاميًا ومختصًا في المجال القانوني يعملون في كافة أرجاء المنطقة. ويتميز الفريق القانوني في الشرق الأوسط - والحائز على عدة جوائز - باطلاعه على الثقافات واللغات والقوانين والعمليات التجارية في المنطقة، إلى جانب معايير شركة المحاماة الدولية المتميزة مع معايير شركة الخدمات المهنية. وتختص شركة بي دبليو سي القانونية في الشرق الأوسط في مجال قانون الشركات والقانون التجاري، وعمليات الدمج والاستحواذ، وإعادة هيكلة الشركات، والشركات العائلية، والتوظيف، والتكنولوجيا المالية والخدمات المالية، والحلول القانونية الجديدة وحوكمة الجهات والامتثال. وقد حازت شركة بي دبليو سي القانونية في الشرق الأوسط على جائزة أفضل شركة محاماة دولية للعام، وجائزة أفضل شركة محاماة في دولة الإمارات العربية المتحدة في جوائز مجلة أوث القانونية السنوية في الشرق الأوسط لعام 2019، بالإضافة إلى جائزة "الابتكار من خلال فريق التكنولوجيا للعام"، وجائزة أفضل فريق للخدمات المصرفية والمالية وإعادة الهيكلة للعام في حفل توزيع الجوائز القانونية في الشرق الأوسط لعام 2021.

نبذة عن بي دبليو سي

هدفنا في بي دبليو سي هو تعزيز الثقة في المجتمع وحل المشاكل الهامة. بي دبليو سي هي شبكة شركات متواجدة في 156 بلداً ويعمل لديها 295,000 موظف ملتزمون بتوفير أعلى معايير الجودة في خدمات التدقيق والاستشارات والضرائب. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.pwc.com.

تأسست بي دبليو سي في الشرق الأوسط منذ 40 عاماً ولديها 22 مكتباً في 12 دولة، حيث يعمل بها حوالي (7000) موظف. (www.pwc.com/me).

بي دبليو سي تشير إلى شبكة بي دبليو سي و/ أو واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء فيها، كل واحدة منها هي كيان قانوني مستقل. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.pwc.com/structure.

© 2021 بي دبليو سي. جميع الحقوق محفوظة

Contact us

Jade Hopkins

Middle East Marketing & Communications Leader, PwC Middle East

PR Team

Get in touch with the PR team, PwC Middle East

Follow us