Skip to content Skip to footer
Search

Loading Results

بي دبليو سي الشرق الأوسط تعلن عن عقد شراكة مع سايبرنيتيكا لإثراء خدماتها الاستشارية الرقمية والتقنية في المنطقة

11 يوليو 2021: أعلنت بي دبليو سي الشرق الأوسط عن عقد شراكة مع سايبرنيتيكا، الشركة الرائدة في توفير الأنظمة المعلوماتية الحيوية لعالم ذكي وآمن، وهى خطوة لتعزيز تسريع وتسهيل وتحفيز تقديم الخدمات الاستشارية الرقمية عالية الجودة في منطقة الشرق الأوسط.

وتمتلك سايبرنيتيكا 25 عاماً من الخبرة العملية قدمت من خلالها الاستشارات لعملائها من القطاعين العام والخاص بشأن مجموعة من المبادرات الرقمية. وتشمل هذه الخبرة مجال عملها في إستونيا ودول الخليج من خلال توفير أحدث نظام اتصالات لاسلكي في الموانئ لأحد أكبر موانئ حاويات الشحن في العالم والذى يعُتبر الأكبر في منطقة الشرق الأوسط.

Playback of this video is not currently available

1:33

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة بي دبليو سي عن مجموعة من الالتزامات الجديدة في إطار استراتيجيتها الجديدة "النهج الجديد" لمواصلة الاستثمار في قدراتها الرقمية من خلال التحالفات الاستراتيجية والتقنيات الناشئة. وإلى جانب التزام بي دبليو سي بدعم جهود التحول الرقمي في المنطقة، تأتي الشراكة مع سايبرنيتيكا لتستكمل مجموعة الخدمات الرقمية والتقنية التي توفرها بي دبليو سي، والتي ستتيح للعملاء إمكانية الوصول إلى تجربة إستونيا في الاستفادة بنجاح من أفضل التقنيات المتاحة عبر مجموعة متنوعة من المجالات، من بينها رقمنة الخدمات والتقنيات الناشئة وتقنية قواعد البيانات المتسلسلة "البلوك تشين" ومنصة الخدمات الحكومية وإدارة البيانات والمعايير، غيرها الكثير.

وفي هذا الصدد، علق وضاح صلاح، الشريك الإداري في بي دبليو سي الشرق الأوسط ومسؤول استشارات العملاء والأسواق والمنصات لمنطقة الشرق الأوسط، قائلاً: "إن تأثير الرقمنة هائل وتنفيذ الحلول الصحيحة أمر أساسي لمساعدة الحكومات والشركات في منطقة الشرق الأوسط على تعزيز عملياتهم بالطريقة التي يقدمون بها الخدمات. إن شراكتنا مع سايبرنيتيكا تتيح لنا سوياً تقديم تجربة مستدامة ومؤثرة".

وكان حفل توقيع الشراكة بحضور كل من معالي الوزير سيم سيكوت، وزير الدولة الإستوني للشؤون الاقتصادية والاتصالات، وجان رينولد، سفير إستونيا بدولة الإمارات العربية المتحدة، وإيج ديفون، من شركة إنتربرايز إستونيا الخليج، ورياض النجار، المدير المحلي لبي دبليو سي المملكة العربية السعودية، وفادي قماطي، شريك بي دبليو سي في قطاع الاستراتيجية الرقمية. وخلال الحفل، علق أوليفر فارتنو، الرئيس التنفيذي لشركة سايبرنيتيكا، قائلاً: "بي دبليو سي الشرق الأوسط شركة مشهورة وموثوقة في السوق ويسعدنا أن يكون على هامش إعلان هذه الشراكة توطيد للتعاون الراسخ بيننا بالفعل. وتتمتع سايبرنيتيكا بعلاقات ناجحة مع عملائها في المنطقة، والآن يمكننا تقديم قيمة أفضل لعملائنا المشتركين من خلال شراكتنا مع بي دبليو سي باعتبارها واحدة من أكبر الشركات الاستشارية في المنطقة".

والجدير بالذكر أن هذه الخطوة تسهم في تعزيز استثمارات بي دبليو سي في مجال الاستشارات الرقمية والتقنية والتنفيذ، والتي تشكل جزءاً متنامياً في قطاع الاستشارات في الشركة الذي يوفر خدمات تركز على قطاع الصناعة للعملاء من القطاعين الخاص والعام، حيث تضم الشركة أكثر من 1300 مستشار في منطقة الشرق الأوسط، من بينهم 400 خبيراً تقنياً، كما يستمر القطاع في تطوير وتنمية خدماته. وقد استحوذت بي دبليو سي مؤخراً على شركة تطبيقات إنتربرايز بيزنس التابعة لـشركة تيكونز، وهي شريك ذهبى لشركة إس أيه بي (ساب) والتي تتمتع بسجل حافل في عروض خدمات ساب الشاملة، بما في ذلك عمليات التنفيذ والتطوير والتدريب والدعم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد أطلقت بي دبليو سي أيضاً مركزاً للتجارب الرقمية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة للسماح لعملائها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط بتجربة خدماتها التي يقودها العامل البشري بدعم تقني داخل بيئة عملية غامرة.

نبذة عن بي دبليو سي

هدفنا في بي دبليو سي هو تعزيز الثقة في المجتمع وحل المشاكل الهامة. بي دبليو سي هي شبكة شركات متواجدة في 155 بلداً ويعمل لديها 284,000 موظف ملتزمون بتوفير أعلى معايير الجودة في خدمات التدقيق والاستشارات والضرائب. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.pwc.com.

تأسست بي دبليو سي في الشرق الأوسط منذ 40 عاماً ولديها 22 مكتباً في 12 دولة، حيث يعمل بها حوالي (6000) موظف. (www.pwc.com/me).

بي دبليو سي تشير إلى شبكة بي دبليو سي و/ أو واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء فيها، كل واحدة منها هي كيان قانوني مستقل. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.pwc.com/structure.

© 2021 بي دبليو سي. جميع الحقوق محفوظة

نبذة عن سايبرنيتيكا 

تعمل شركة سايبرنيتيكا على إنشاء أنظمة المهام الحيوية لعالم ذكي وآمن باستخدام تقنيات طورتها الشركة وتُستخدم في 35 دولة في جميع أنحاء العالم، من آسيا وحتى أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي، وغيرها.

تتمتع "سايبرنيتيكا" بنحو 25 عاماً من الخبرة في إنشاء منتجات مناسبة للمستقبل تعتمد على البحث والتطوير.

اضطلعت الشركة بدور أساسي في تطوير حلول الحوكمة الإلكترونية في إستونيا، مما جعل إستونيا تُعرف بأنها أكثر المجتمعات الرقمية تطوراً في العالم.

تتنوع خبراتنا الفريدة ما بين الهوية الرقمية والتبادل الآمن للبيانات، مثل نظام ناقل البيانات الحكومي، وحتى نظام التصويت الآمن عبر الإنترنت والجمارك الإلكترونية وأمن المعلومات والوعي بالحالة، وغيرها من المجالات.

Contact us

Dalia Adawieh

Director, PR & External Communications Leader, PwC Middle East

PR Team

Get in touch with the PR team, PwC Middle East

Follow us