Skip to content Skip to footer
Search

Loading Results

بي دبليو سي القانونية في الشرق الأوسط تعقد تحالفًا استراتيجيًا مع مكتب الدكتور قيصر حامد مطاوع للمحاماة والاستشارات القانونية لتعزيز خدماتها في المملكة العربية السعودية

2021-11-14

14 نوفمبر 2021: وقعت بي دبليو سي القانونية في الشرق الأوسط، إحدى شركات الخدمات المهنية الرائدة في العالم، اتفاقية تحالف استراتيجي مع مكتب الدكتور قيصر حامد مطاوع للمحاماة والاستشارات القانونية في إطار خطتها الرامية إلى توسيع نطاق أعمالها وتقديم خدمات متكاملة في المنطقة. ويهدف هذا التحالف إلى تأسيس منظومة خدمات قانونية متميزة في المملكة وترسيخ مكانة الشركة كواحدة من شركات الخدمات القانونية الأسرع نموًا في المنطقة، والتي تشكل جزءًا من شبكة قانونية هي الأكبر في العالم من حيث التغطية الجغرافية.

أشار دارين هاريس، المدير المسؤول في بي دبليو سي القانونية في الشرق الأوسط قائلاً: "يُشكل تحالفنا مع مكتب الدكتور قيصر مطاوع خطوة مهمة في تحقيق خطط نمو بي دبليو سي القانونية في الشرق الأوسط، وفرصةً تُتيح لنا العمل بشكل وثيق مع فريق الدكتور قيصر من المحامين السعوديين المتميزين"، مضيفًا: "إننا بلا شك فخورون بمواصلة الاستثمار في المستقبل، وملتزمون بترك أثر حقيقي لعملائنا في المملكة العربية السعودية من خلال تقديم خدمات مهنية في مختلف التخصصات. وهو ما يضيف إلى  استراتيجيتنا العالمية النهج الجديد".

من جانبه، أوضح الدكتور قيصر مطاوع، المؤسس والشريك الإداري لمكتب الدكتور قيصر حامد مطاوع للمحاماة والاستشارات القانونية: "من شأن هذا التحالف أن يعزز علاقتنا القيمة والمستمرة مع فريق بي دبليو سي القانونية في الشرق الأوسط، وهو ما سيمكننا من توفير تجربة قانونية شاملة لعملائنا في جميع أنحاء المملكة. كما أن هذا التحالف سيساهم في استقطاب الخبرات والمعارف المحلية والإقليمية والدولية إلى المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات السوق المتغيرة".

وفي تعليقه على هذا التحالف، قال رياض النجار، المدير المسؤول في بي دبليو سي بالمملكة العربية السعودية،  ومدير وحدة التحول في الشرق الأوسط: "في ضوء التحول السريع الذي تشهده المملكة لتحقيق رؤية 2030، يُعد هذا التحالف دليلاً على استثمارنا المستمر في البلاد وسعينا المتواصل لإيجاد طرق مبتكرة لتعزيز حضورنا ومساهمتنا في جميع المجالات بما في ذلك مجال الشؤون القانونية". 

وبدوره قال محمد العبيدي، المدير المسؤول عن قطاع الضرائب والشؤون القانونية في  بي دبليو سي في المملكة العربية السعودية: "يعكس استثمار بي دبليو سي القانونية في الشرق الأوسط المستمر في السوق السعودية مدى التزام بي دبليو سي بدعم المملكة في رحلة تحولها كشريك طويل الأمد". وأضاف: "في ظل التطور والنمو المتسارع الذي تشهده بيئة الأعمال في المملكة، نُدرك في بي دبليو سي الشرق الأوسط درجة الاختلاف بين القوانين والأنظمة المحلية ومدى الترابط القائم بين قطاعات الضريبة والشؤون القانونية والمحاسبة".

نبذة عن بي دبليو سي القانونية في الشرق الأوسط

تعمل بي دبليو سي القانونية في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 12 عامًا وتضم ما يزيد عن 60 محاميًا ومختصًا بالمجال القانوني في المنطقة. ويتميّز الفريق القانوني في منطقة الشرق الأوسط والحائز على جوائز باطلاعه الواسع على الثقافات واللغات والقوانين والعمليات التجارية في المنطقة، بالإضافة إلى معايير شركة المحاماة الدولية المتميزة جنبًا إلى جنب مع معايير شركة الخدمات المهنية. تختص بي دبليو سي القانونية في الشرق الأوسط في مجال قانون الشركات والقانون التجاري وعمليات الدمج والاستحواذ وإعادة هيكلة الشركات والشركات العائلية والتوظيف والتكنولوجيا المالية والخدمات المالية وحوكمة الجهات والامتثال. وكانت بي دبليو سي القانونية في الشرق الأوسط قد حازت على جائزة أفضل شركة محاماة دولية للعام وأفضل شركة محاماة في دولة الإمارات العربية المتحدة في جوائز مجلة أوث القانونية السنوية في الشرق الأوسط لعام 2019، وجائزة فريق الابتكار من خلال التكنولوجيا للعام، وجائزة فريق الأعمال المصرفية والمالية وإعادة الهيكلة للعام في حفل الجوائز القانونية في الشرق الأوسط في عام 2021.

نبذة عن مكتب الدكتور قيصر حامد مطاوع للمحاماة والاستشارات القانونية

مكتب الدكتور قيصر حامد مطاوع للمحاماة والاستشارات القانونية شركة محاماة متكاملة الخدمات ملتزمة بتوفير وتنفيذ حلول قانونية مبتكرة كاملة لإرضاء قاعدة عملائها المتنوعة. تتميز الشركة عن غيرها من الشركات العاملة في قطاع الخدمات القانونية في المملكة العربية السعودية بالتزامها العالي بالمهنية والعمل الجماعي والتنوع والابتكار، حيث يقدم فريق الشركة ثنائي اللغة خدمات كاملة لعملاء الشركة ضمن مجموعة واسعة من مجالات العمل، بما في ذلك الشركات والشؤون التجارية والاستثمار الأجنبي والقطاع البحري وقطاعات الطيران والطاقة والعقارات، بالإضافة إلى خدمات التقاضي والآليات البديلة لحل المنازعات. وتعد الشركة واحدة من شركات المحاماة القليلة في المملكة العربية السعودية المتخصصة في قانون الضرائب والملكية الفكرية والترفيه. وكان مكتب الدكتور قيصر مطاوع للمحاماة قد حاز على جائزة شركة المحاماة في المملكة العربية السعودية - الإرشاد العملي الصادرة عن ليكسيس نيكسيس لقاء مساهماته في المنصة لمدة عامين متتاليين: 2020 و 2021.

نبذة عن بي دبليو سي

هدفنا في بي دبليو سي هو تعزيز الثقة في المجتمع وحل المشاكل الهامة. بي دبليو سي هي شبكة شركات متواجدة في 156 بلداً ويعمل لديها 295,000 موظف ملتزمون بتوفير أعلى معايير الجودة في خدمات التدقيق والاستشارات والضرائب. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.pwc.com.

تأسست بي دبليو سي في الشرق الأوسط منذ 40 عاماً ولديها 22 مكتباً في 12 دولة، حيث يعمل بها حوالي (7000) موظف. (www.pwc.com/me).

بي دبليو سي تشير إلى شبكة بي دبليو سي و/ أو واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء فيها، كل واحدة منها هي كيان قانوني مستقل. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.pwc.com/structure.

© 2021 بي دبليو سي. جميع الحقوق محفوظة

Contact us

Dalia Adawieh

Director, PR & External Communications Leader, PwC Middle East

PR Team

Get in touch with the PR team, PwC Middle East

Follow us