Press releases 2018

نشرة بي دبليو سي الاقتصادية للشرق الأوسط: منظمة أوبك تعيد النظر في استراتيجيتها ودول الخليج لا تزال تعيد التفكير في التوظيف في القطاع العام

دبي، 06 نوفمبر 2018: نستعرض في أحدث إصدار من نشرة بي دبليو سي الاقتصادية للشرق الأوسط التطورات المهمة التي حدثت في المنطقة خلال الأشهر القليلة الماضية.

بي دبليو سي ترحب بما يزيد عن 100 قائد من شبكتها العالمية إلى السلطنة

نظمت بي دبليو سي، إحدى أكبر شركات الخدمات المهنية الرائدة في العالم والتي تضم شبكة شركاتها شركات متواجدة في 158 دولة ويعمل لديها أكثر من 250 ألف موظف، فعالية خاصة في بداية الشهر الجاري في سلطنة عُمان بمشاركة نخبة من قيادات قطاع التدقيق بالشركة.

الطريق إلى مسيرة تعليمية فعالة لطلاب الجامعات بالشرق الأوسط

أصدرت بي دبليو سي الشرق الأوسط تقريراً جديداً حول التعليم تحت عنوان "إعادة تصور المسيرة التعليمية للطلاب". ويوضح التقرير كيف يمكن لمؤسسات التعليم العالي في المنطقة أن تطبق منهجاً لإدارة المسيرة التعليمية للطلاب للمساهمة في بناء مؤسسات تتميز بالكفاءة وتركز على احتياجات الطلاب وتتميز بالمرونة الكافية التي تمكنها من الاستمرار والازدهار في بيئة سريعة التغير كما يبين التقرير الأسباب التي تدعو هذه المؤسسات لتطبيق هذا المنهج.

بنك دبي التجاري وبي دبليو سي يوقعان اتفاقية لتعزيز الابتكار الرقمي

وقع بنك دبي التجاري مؤخراً اتفاقية مع بي دبليو سي الشرق الأوسط حول برنامج ابتكاري يساعد البنك في تحقيق هدفه نحو التحول الرقمي في جميع أعماله وفي توفير تجربة استثنائية للعملاء من خلال التعاون مع الشركات الناشئة في مجال التقنية المالية، والاستفادة الفعالة من التقنية الناشئة كوسيلة لتعزيز الابتكار الرقمي.

Contact us

Jade Hopkins
Middle East Marketing & Communications Leader, PwC Middle East
Tel: +971 4 304 3945
Email

Rasha Adi
Middle East PR Lead, PwC Middle East
Email

Dana Safawi
PR and Social Media, PwC Middle East
Email

Follow us