بي دبليو سي تستقبل عدداً قياسياً جديداً من الخريجين في الشرق الأوسط

Sep 13, 2017

  • رحبت الشركة بما يقرب الـ300 خريج  في مكاتبها المنتشرة في المنطقة خلال موسم التوظيف السنوي لديها
  • 85% من الخريجين يتحدثون اللغة العربية وتمثل النساء 43% منهم، زيادة بنسبة 7% عن دفعة عام 2016
  • يمثل مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي 35% من الخريجين الذين يمثلون 24 جنسية مختلفة
  • دبي،13 سبتمبر 2017 – حققت بي دبليو سي الشرق الأوسط رقماً قياسياً جديداً في عدد الخريجين الذين استقبلتهم وهو ما يقرب الـ300 خريج هذا الأسبوع في مكاتبها المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط. وتم اختيار الخريجين من بين أكثر من 17000 شخص تقدموا للانضمام إلى 23 مكتباً تابعاً للشركة في أنحاء المنطقة.

    وفي تعليقها على ذلك، قالت إيما كامبيل، شريك الموارد البشرية في بي دبليو سي الشرق الأوسط:

    "تلتزم بي دبليو سي بتوظيف الخريجين ذوي الكفاءة العالية والذين يتمتعون بنطاق واسع من الخبرات، ويمثل موسم التوظيف السنوي لدى الشركة فرصة رائعة للطلاب للانضمام إلى برنامج متميز للخريجين الجدد من شأنه أن يساعدهم على بناء الأسس السليمة لحياتهم المهنية."

    وأضافت: "يتمتع الخريجون الذين انضموا الينا بمجموعة متنوعة من المعارف الأكاديمية منها المحاسبة والخدمات المصرفية والشؤون المالية. وهذا مجرد جانب واحد للتنوع الذي نهتم به كثيراً في الخريجين المنضمين إلينا."

    وسيخضع الخريجون الجدد لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوع كامل تحت إشراف قيادة الشركة، ثم سيبدؤون برنامجاً تطويرياً لمدة ثلاث سنوات في بي دبليو سي الشرق الأوسط. وتوفر الشركة بيئة تتسم بالشمولية لجميع الخريجين طوال مسيرتهم المهنية، حيث توفر لهم الموارد والمدربين والدعم اللازم الذي يقودهم إلى النجاح.

    ومن جانبه، قال هاني أشقر، الشريك المسؤول في بي دبليو سي الشرق الأوسط:

    "يُعد الترحيب بالخريجين من أهم الأحداث المرتقبة على مدار العام في بي دبليو سي، فالاستثمار في الكفاءات الشابة وتمكينهم من تطوير المنطقة وتحويلها ليس من أولوياتنا فحسب، بل من الأمور الضرورية لتلك المنطقة الشابة أيضاً، والتي نلتزم بمواصلة دعمها، حيث يتمتع هؤلاء الشباب بطاقات جديدة ويضيفون مزيداً من التنوع لفرقنا".

    وأضاف:

    "تعتمد استراتيجية شركتنا لتحقيق النمو ونهجها في التوظيف على تعيين وتطوير الخريجين الكفوئين من جميع أنحاء العالم، حيث يعتبر توظيف الخريجين ذوي الخلفيات المختلفة من العوامل الأساسية لوضع الموارد المناسبة في المكان المناسب في الشركة.”

    تلتزم بي دبليو سي بتوظيف الخريجين ذوي الكفاءة العالية والذين يتمتعون بنطاق واسع من الخبرات، ويمثل موسم التوظيف السنوي لدى الشركة فرصة رائعة للطلاب للانضمام إلى برنامج متميز للخريجين الجدد من شأنه أن يساعدهم على بناء الأسس السليمة لحياتهم المهنية.

    إيما كامبيل، شريك الموارد البشرية في بي دبليو سي الشرق الأوسط


    نبذة عن بي دبليو سي

    هدفنا في بي دبليو سي هو بناء الثقة في المجتمع وحل المشكلات المهمة. بي دبليو سي هي شبكة شركات متواجدة في 157 بلداً ويعمل لديها أكثر من 223,000 موظف ملتزمين بتوفير أعلى معايير الجودة في خدمات التأمين والاستشارات والضرائب. ولمزيدٍ من المعلومات ومعرفة ما يهمك، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.pwc.com

    تأسست بي دبليو سي في الشرق الأوسط منذ 40 عاماً ولديها شركات في البحرين ومصر والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا وعُمان والأراضي الفلسطينية وقطر والسعودية والإمارات، حيث يعمل بها حوالي (4,000) موظف. (www.pwc.com/me).

    بي دبليو سي تشير إلى شبكة بي دبليو سي و/ أو واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء فيها على أن كل واحدة منها هي كيان قانوني مستقل. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا: www.pwc.com/structure

    ©2017 بي دبليو سي. جميع الحقوق محفوظة

     

    Contact us

    Dalia Adawieh
    Tel: +966 54 106 2393
    Email

    Rasha Adi
    Tel: +971 56 682 0550
    Email

    Sarah Salman
    Tel: +971 4 304 3711
    Email

    Dana Safawi
    Email

    Follow us