عمر محمد السقا الشريك المسؤول لخدمات المراجعة و التدقيق في بي دبليو سي المملكة العربية السعودية

Jul 31, 2017

بي دبليو سي تعزز المواهب المحلية

الرياض - المملكة العربية السعودية - 31 يوليو 2017

أعلنت بي دبليو سي الشرق الأوسط، إحدى أكبر شركات الخدمات المهنية الرائدة في العالم والتي يعمل بها أكثر من 4 آلاف شخص من خلال 21 مكتباً في جميع أنحاء المنطقة، تعيين عمر محمد السقا في منصب الشريك المسؤول للمراجعة و التدقيق بالمملكة العربية السعودية، حيث يتولى هذا المنصب الجديد إلى جانب عمله كنائباً للشريك المسؤول بشركة بي دبليو سي في المملكة العربية السعودية.

من خلال هذا المنصب، تتمثل مسؤوليات عمر في التركيز على تعزيز بناء قدرات بي دبليو سي في  خدمات التدقيق وتوفير الحلول  للعملاء في جميع أنحاء المملكة، مع تركيز خاص على تعزيز الثقة في عملية اتخاذ القرار  بدعم من الجودة والمعرفة المستفيضة. وعمر هو أحد الشركاء في بي دبليو سي في منطقة الشرق الأوسط ويتمتع بخبرة تزيد عن عشرين عاماً بالشركة، أمضى منها عامين تقريبا بالولايات المتحدة الأمريكية في مختلف القطاعات بما في ذلك الخدمات المالية والبتروكيماويات والصناعات التحويلية والمرافق والتجزئة.

 كما يحظى عمر بعلاقات قوية في الأسواق المحلية والإقليمية وهو متمرس في مجال المتطلبات النظامية التي تخضع لها الشركات بالمملكة العربية السعودية مما يساعد في توجيه مسار نمو بي دبليو سي وحضورها في سوق السعودية. وتشمل مهام عمر قيادة فريق يضم أكثر من 400 متخصص من خلال 4 مكاتب لضمان تقديم خدمة استثنائية للعملاء وتعزيز مرونة الشركة واستجابتها في بيئة تتسم بسرعة وتيرة التغير والديناميكية.

وقال رياض النجار، المدير التنفيذي لبي دبليو سي بالمملكة العربية السعودية

"يسرنا أن نعلن عن هذا التعيين الجديد، حيث أنه يدعم التزام بي دبليو سي المملكة العربية السعودية بالاستثمار في المملكة ويشدد على أهمية قيادة المواهب الوطنية وتمهيد الطريق للأجيال القادمة، وهذا بدوره يدعم دور بي دبليو سي كشريك رئيسي لبرنامج التحول الوطني في المملكة وتوجيهها لتتوافق مع رؤية 2030."

 

 

 وتعليقاً على تعيينه، قال عمر محمد السقا:

"إنني متحمس حقاً لتولي قيادة أعمال خدمات التدقيق في ببي دبليو سي المملكة العربية السعودية في هذا الوقت المميز الذي تشهده المملكة وعملائنا ونشهده نحن أيضاً. كما أنني في غاية السعادة لكوني جزءاً من النجاح والتحول الكبير الذي تشهده المملكة حالياً، حيث أنني أرى نمواً هائلاً من خلال هذه الرؤية وما قد تخلقه من فرص جديدة لخدمة عملائنا."

تخرج عمر من جامعة الملك سعود وهو محاسب قانوني معتمد مؤهل و عضو أساسي في  الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين (سوكبا).

نبذة عن بي دبليو سي

هدفنا في بي دبليو سي هو بناء الثقة في المجتمع وحل المشاكل الهامة. بي دبليو سي هي شبكة شركات متواجدة في 157 بلداً ويعمل لديها 223000 موظف ملتزمين بتوفير أعلى معايير الجودة في خدمات التدقيق والضرائب والخدمات الاستشارية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.pwc.com.

تأسست بي دبليو سي في الشرق الأوسط منذ 40 عاماً ولديها شركات في البحرين ومصر والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا وعُمان والأراضي التابعة للسلطة الفلسطينية وقطر والسعودية والإمارات، حيث يعمل بها حوالي 4000 موظف (www.pwc.com/me).

بي دبليو سي تشير إلى شبكة بي دبليو سي و/ أو واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء فيها، كل واحدة منها هي كيان قانوني مستقل. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا www.pwc.com/structure.

©2017 بي دبليو سي. جميع الحقوق محفوظة

Contact us

Dalia Adawieh
Tel: +966 54 106 2393
Email

Rasha Adi
Tel: +971 56 682 0550
Email

Sarah Salman
Tel: +971 4 304 3711
Email

Follow us