بي دبليو سي المملكة العربية السعودية تستقبل 70 خريجاً جديداً

Sep 27, 2017

 استقبلت بي دبليو سي الشرق الأوسط نحو 300 خريج في مكاتبها في جميع أنحاء المنطقة خلال موسم التوظيف الصيفي لديها، بزيادة قدرها 7% عن دفعة عام 2016

الرياض، 27  سبتمبر 2017 – استقبلت بي دبليو سي المملكة العربية السعودية 70 خريجاً سعودياً جديداً الأسبوع الماضي في مكاتبها المنتشرة في أنحاء المملكة. وهؤلاء الخريجون ضمن 300 خريج جديد انضموا إلى الشركة في مكاتبها الاثني عشر المنتشرة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

ويتمتع الخريجون السعوديون بنطاق واسع من الخلفيات الأكاديمية، ومن بينها المحاسبة والخدمات المصرفية والشؤون المالية، من أفضل الجامعات المحلية والعالمية.

وفي تعليقها على ذلك، قالت إيما كامبيل، الشريك المسؤول عن  إدارة الموارد البشرية في بي دبليو سي الشرق الأوسط:

"في إطار التزامنا المستمر بالإستثمار في الكفاءات المحلية، يمثل المواطنون السعوديون 96% من الخريجين الجدد الذين انضموا إلى مكتب بي دبليو سي في المملكة العربية السعودية، ومنهم 35% من النساء يتمتعون بخبرات واسعة. إذ تتيح بي دبليو سي الشرق الأوسط فرصة فريدة من نوعها للطلاب للانضمام إلى برنامج مخصص للخريجين الجدد لمساعدتهم على بناء أسس متينة لحياتهم المهنية."

وخضع الخريجون الجدد لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوع كامل تحت إشراف قيادة الشركة، ثم بدؤوا برنامجاً تطويرياً ستمتد مدتة  ثلاث سنوات في قسم التدقيق وسنتين في الأقسام الأخرى؛ والتي توفر بيئة تتسم بالشمولية لجميع الخريجين طوال مسيرتهم المهنية، حيث توفر لهم الموارد والمدربين والدعم اللازم الذي يقودهم إلى النجاح.

ومن جانبه، قال رياض النجار، المدير المسؤول عن مكاتب في بي دبليو سي المملكة العربية السعودية:

"تعتمد استراتيجية النمو ونهج التوظيف لدى شركتنا على تعيين الخريجين الكفوئين من جميع أنحاء العالم. ويأتي توظيف الخريجين السعوديين ذوي الخلفيات المختلفة تأكيداً على وجود الشركة بالمملكة والتزامها بالعمل كشريك فعال في نجاح برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة لعام 2030."

وأضاف: "لقد كانت شركتنا من الأطراف الفاعلة في هذا التحول وما زلنا ملتزمين بدعم الطموحات الأساسية للمملكة؛ وذلك بتطوير كفاءاتها المحلية."

وانضم بعض الخريجين الملتحقين بالشركة إلى برنامج "أساس للمستقبل"، وهو برنامج منظم لمدة عامين يكتسب فيه الخريجون الخبرة في نطاق واسع  من التخصصات والقطاعات في مجال الخدمات الاستشارية.

يجري تنفيذ برنامج "أساس للمستقبل" بنجاح في المملكة المتحدة منذ  نحو ثمانية أعوام وتم إطلاقه في منطقة الشرق الأوسط في عام 2016. وتضم الشركة حالياً 17 استشارياً في مكتب الرياض من دفعة عام 2016 (38 في المجمل في جميع أنحاء الشرق الأوسط) وتسر بي دبليو سي بالترحيب بدفعة إضافية عددها 29 في المملكة العربية السعودية هذا العام (67 في المجمل في جميع أنحاء الشرق الأوسط)، وجميعهم من المواطنين السعوديين.

نُبذة عن الدراسة

تولينا في دراسة رأس المال العامل بالشرق الأوسط لعام 2017 مراجعة أداء رأس المال لأكثر من 400 شركة على مدار فترة ثلاثة أعوام. وتتضمن الدول التي شملتها الدراسة البحرين ومصر والأردن والمملكة العربية السعودية والكويت وعُمان وقطر والإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن بي دبليو سي

هدفنا في بي دبليو سي هو بناء الثقة في المجتمع وحل المشاكل الهامة. بي دبليو سي هي شبكة شركات متواجدة في 157 بلداً ويعمل لديها 223,000 موظف ملتزمين بتوفير أعلى معايير الجودة في خدمات التدقيق والضرائب والخدمات الاستشارية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.pwc.com.

تأسست بي دبليو سي في الشرق الأوسط منذ 40 عاماً ولديها 23 مكتباً في 12 دولة، حيث يعمل بها حوالي (4,200) موظف www.pwc.com/me.

بي دبليو سي تشير إلى شبكة بي دبليو سي و/ أو واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء فيها، كل واحدة منها هي كيان قانوني مستقل. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا www.pwc.com/structure.

©2017 بي دبليو سي. جميع الحقوق محفوظة©2017 بي دبليو سي. جميع الحقوق محفوظة

Contact us

Dalia Adawieh
Middle East PR & Communications Leader
Tel: +966 54 106 2393
Email

Rasha Adi
Middle East PR Lead
Tel: +971 56 682 0550
Email

Sarah Salman
PR and Social Media
Tel: +971 4 304 3711
Email

Dana Safawi
PR and Social Media
Tel: +974 4 419 2707
Email

Follow us