بي دبليو سي الشرق الأوسط ترحب بانضمام 17 شريكاً جديداً في مكاتبها في المنطقة

Start adding items to your reading lists:
or
Save this item to:
This item has been saved to your reading list.

كانون الثاني 11, 2021

الإمارات العربية المتحدة – 11 يناير 2021: ترحب بي دبليو سي الشرق الأوسط واستراتيجي آند، وهي إحدى شركات مجموعة بي دبليو سي،  بانضمام 17 شريكاً جديداً لفريق عملها على مستوى المنطقة اعتباراً من يناير 2021 لدعم طلبات العملاء في سوق المنطقة سريع التحول ومشهد اقتصادي مليء بالتحديات.

وتواصل الشركة استثماراتها في المنطقة وفي قدراتها الرقمية بما يعكس التزامها بأجندة التحول كأولوية للمستقبل الرقمي الذي يتزايد الطلب عليه يوماً بعد يوم.

وفي ضوء هذه التعيينات الجديدة، يرتفع إجمالي عدد الشركاء إلى ما يقارب الـ300 ضمن 6000 شخص يعمل في الشركة. ويأتي الشركاء الجدد من خلفيات متنوعة ويمتلكون مهارات وخبرات في مجموعة متنوعة من التخصصات، من بينها قطاع الخدمات الحكومية والقطاع العام والخدمات المالية وعمليات الدمج والاستحواذ مع التركيز على مناطق الرياض والإمارات العربية المتحدة ومصر.

وتعليقاً على هذا الخبر، صرح هاني أشقر، الشريك المسؤول في بي دبليو سي الشرق الأوسط، قائلاً: "نفخر بشركائنا الجدد الذين أثبتوا مرونتهم وتفانيهم والتزامهم تجاه عملائنا وموظفينا خلال عام غير مسبوق على الإطلاق".

وأضاف قائلاً: "التزامنا بحل المشاكل الهامة وبناء الثقة في منطقتنا التزام راسخ ولا يتزعزع، وقد أثبت شركاؤنا الجدد أنهم يتمتعون بالمهارات والقدرات والعلاقات اللازمة لتولي دور القيادة في ضوء الأوضاع الجديدة".

قائمة الشركاء الجدد:

الاسم مجال العمل
أكثم عودة خدمات التدقيق
دارين هاريس الخدمات القانونية
ديانا ديب استراتيجي آند
فادي درنايكا خدمات التدقيق
غسان غزاوي الخدمات الاستشارية
هاني زين استراتيجي آند
هبة درويش الخدمات الاستشارية
جاد المير استراتيجي آند
جوزيف بو عيد خدمات الصفقات
قمر شيخ خدمات التدقيق
ربحي عبدالقادر الخدمات الاستشارية
روي هينتز خدمات الصفقات
ساجدة أبوآلزيت الخدمات القانونية
سمر الصايغ خدمات التدقيق
شفيق حسيني خدمات التدقيق
شبهام أغاروال الخدمات الاستشارية
ستيفن تودوب الخدمات الاستشارية

نبذة عن بي دبليو سي

هدفنا في بي دبليو سي هو تعزيز الثقة في المجتمع وحل المشاكل الهامة. بي دبليو سي هي شبكة شركات متواجدة في 155 بلداً ويعمل لديها 284,000 موظف ملتزمون بتوفير أعلى معايير الجودة في خدمات التدقيق والاستشارات والضرائب. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.pwc.com.

تأسست بي دبليو سي في الشرق الأوسط منذ 40 عاماً ولديها 22 مكتباً في 12 دولة، حيث يعمل بها حوالي (6000) موظف. (www.pwc.com/me).

بي دبليو سي تشير إلى شبكة بي دبليو سي و/ أو واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء فيها، كل واحدة منها هي كيان قانوني مستقل. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.pwc.com/structure.

© 2021  بي دبليو سي. جميع الحقوق محفوظة

Contact us

Jade Hopkins

Middle East Marketing & Communications Leader, PwC Middle East

Tel: +971 4 304 3945

PR Team

Get in touch with the PR team, PwC Middle East

Follow us