15 موظفاً من بي دبليو سي يطوفون الإمارات السبع بدراجاتهم لمسافة 700 كم في 7 أيام

25 أبريل, 2021

دبي، الإمارات العربية المتحدة: احتفاءً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، أنهى فريق بي دبليو سي الشرق الأوسط المكون من 15 فرداً من راكبي الدراجات الأسبوع الماضي تحدياً أطلقوا عليه اسم "مشروع الممكن 7/7/7".

واجتاز الفريق الذي يضم أفراداً من مختلف قطاعات الأعمال في بي دبليو سي الشرق الأوسط خط النهاية في منطقة القدرة في تمام الساعة 10:52 صباحاً من يوم السبت بعد جولة استمرت على مدار 7 أيام، طاف خلالها الفريق الإمارات السبع قاطعاً مسافة وصلت 700 كيلو متر. ويأتي هذا الإنجاز بعد فترة تدريب استمرت  على مدار ثمانية أسابيع قطع فيها الفريق مسافة 26000 كيلومتر أفقي من بينها 87000 متر من المرتفعات.

project possible 777

وتعليقاً على هذا الحدث، صرحت منى أبو هنا، رئيس شؤون الموظفين في بي دبليو سي الشرق الأوسط، قائلة: "نحن فخورون جداً بفريق الشركة الذي أخذ على عاتقه مسؤولية المساهمة في المجتمع انطلاقاً من حرص الشركة على رد الجميل للمجتمعات التي تعمل بها، فنحن في بي دبليو سي الشرق الأوسط تدفعنا القيم، وتقودنا الغايات النبيلة. ورغم أن قطع مسافة 700 كيلو متر ليس بالأمر الهين، فقد استطاع الفريق الحفاظ على صموده طوال الرحلة وإحداث فارقًا في حياة الأسر المعففة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة".

كشف أحدث استطلاع أجرته بي دبليو سي حول آراء الموظفين وآمالهم ومخاوفهم في جميع أنحاء المنطقة عن وجود جيل حريص على المساعدة في بناء مستقبل أفضل في فترة ما بعد الجائحة. وهو أمر ينعكس على أنشطة المنظمات والأشخاص الذين يشاركون ويساهمون في تحسين المجتمع أو حتى تكريس جهودهم لقضية أكبر.

أبرمت بي دبليو سي الشرق الأوسط وفي إطار هذه المبادرة شراكة مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي[1] من أجل توزيع 3000 هدية عيد على الأطفال المحرومين في الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان المبارك. حيث نتج عن جهود جمع التبرعات داخل بي دبليو سي تجهيز أكثر من 2000 علبة هدايا، كما ساهمت أيضًا شركة نستله بتجهيز أكثر من 26000 قطعة من الشوكولاتة والبسكويت ومنتجات الوجبات الخفيفة الصحية التي تحمل العلامات التجارية الرائدة، كيت كات ونستله فيتنس، ليتم توزيعها على 1000 أسرة متعففة في الإمارات العربية المتحدة.

[1] رقم التصريح: تصريح دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري رقم 3535

project possible 777
project possible 777

ضم الفريق الذي شارك في التحدي:

  • دومينيك هولت، شريك في قطاع الصفقات في بي دبليو سي الشرق الأوسط،
  • أوليفر سايكس، شريك في قطاع الثقة الرقمية في بي دبليو سي الشرق الأوسط،
  • سارة بتلر، مدير أول العطاءات الاستشارية في بي دبليو سي الشرق الأوسط،
  • أولغا زولوتوفا، مدير فريق خدمة العملاء والأسواق في بي دبليو سي الشرق الأوسط،
  • إليزابيث هاركنيس، مدير أول في قطاع خدمات الضرائب في بي دبليو سي الشرق الأوسط،
  • جو عقيقي، مستشار أول في خدمات التدقيق،
  • كيري لانكستر، مشارك أول في قطاع خدمات الصحة الرقمية في بي دبليو سي الشرق الأوسط،
  • ريشا جوشي، مدير في قطاع الصفقات في بي دبليو سي الشرق الأوسط،
  • فهيم مفتي، مشارك أول في أكاديمية بي دبليو سي،
  • رضا برادة، مستشار أول في بي دبليو سي الشرق الأوسط،
  • محمد فتح الله، مشارك أول في قطاع الصفقات في بي دبليو سي الشرق الأوسط،
  • لينا فهمي، مستشار أول لتجارب العملاء في بي دبليو سي الشرق الأوسط،
  • باتريك تشيبلي، مدير في بي دبليو سي الشرق الأوسط،
  • سيريل ريجلوس، مشارك أول في قطاع خدمات الضرائب في بي دبليو سي الشرق الأوسط،
  • طلال مقدم، مشارك أول في قطاع الصفقات في بي دبليو سي الشرق الأوسط.

نبذة عن بي دبليو سي

هدفنا في بي دبليو سي هو تعزيز الثقة في المجتمع وحل المشاكل الهامة. بي دبليو سي هي شبكة شركات متواجدة في 155 بلداً ويعمل لديها 284,000 موظف ملتزمون بتوفير أعلى معايير الجودة في خدمات التدقيق والاستشارات والضرائب. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.pwc.com.

تأسست بي دبليو سي في الشرق الأوسط منذ 40 عاماً ولديها 22 مكتباً في 12 دولة، حيث يعمل بها حوالي (6000) موظف. (www.pwc.com/me).

بي دبليو سي تشير إلى شبكة بي دبليو سي و/ أو واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء فيها، كل واحدة منها هي كيان قانوني مستقل. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.pwc.com/structure.

© 2021  بي دبليو سي. جميع الحقوق محفوظة

Contact us

Dalia Adawieh

Director, PR & External Communications Leader, PwC Middle East

PR Team

Get in touch with the PR team, PwC Middle East

Follow us