بي دبليو سي تستحوذ على فريق تيم بيز الاستشاري ومقره الإمارات لتوسيع نطاق خدماتها

أيار 05, 2019

  • بي دبليو سي الشرق الأوسط تستحوذ على القسم الاستشاري في شركة تيم بيز
  • الاستحواذ يعزز من قدرات بي دبليو سي في مجال البيانات الضخمة وأدوات التحليل المتطورة والتحول الرقمي من خلال الرؤى المتعمقة

5 أبريل 2019 دبي – الإمارات: أعلنت بي دبليو سي، شركة الخدمات المهنية الرائدة عالمياً والتي تمتلك مكاتباً في جميع دول المنطقة، اليوم عن إبرامها اتفاقية للاستحواذ على القسم الاستشاري لدى شركة تيم بيز الحاصلة على جوائز في مجال استشارات البيانات والتحول الرقمي والتي تتخذ من الإمارات مقراً لها.

ومن خلال هذا الاستحواذ، ستتمكن بي دبليو سي من التوسع في تقديم الحلول المعتمدة على تحليل البيانات واستشارات التحول الرقمي القائم على الرؤى المتعمقة لعملائها من مختلف دول المنطقة. وسوف يعزز هذا الاستحواذ من قدرات الشركة على تحليل البيانات في عدة قطاعات بما في ذلك القطاع العام وقطاع الخدمات المالية وقطاع التجزئة وقطاع العقارات وقطاع الخدمات اللوجستية والطيران.

وقد تأسس القسم الاستشاري لدى تيم بيز في عام 2014، ويتميز بتعدد اختصاصاته التي تشمل علوم البيانات وأدوات تحليلها والذكاء الاصطناعي والاستشارات التكنولوجية، مما يوفر مجموعة من الحلول الاستشارية المعتمدة على البيانات وتحليلها للمؤسسات والشركات الرقمية التي بدأت في الازدهار هذه الأيام.

وفي تعقيبه على الخبر، صرح هاني أشقر، الشريك المسؤول في بي دبليو سي الشرق الأوسط قائلاً:

"ينتظر عملائنا أن تكون خدماتنا أقوى تأثيراً وأعلى قيمةً وجودةً وأن نقدم خدماتنا في بيئة تواكب التطور الرقمي. ولذا، تحرص شركتنا باستمرار على إضافة خدمات جديدة إلى باقة خدماتها في المجال الرقمي، ولا شك أن فريق تيم بيز الاستشاري سيساهم في تعزيز هذا التحول المنشود؛ حيث سيساعدنا استثمارنا في فريق تيم بيز الاستشاري على تطوير باقة خدماتنا الرقمية وتحقيق النمو في منطقة لها أولوية خاصة بالنسبة لنا. ومع تطور ونمو منطقتنا، سوف تسهم استثماراتنا الاستراتيجية في تعزيز قدرتنا على تقديم أعلى وأفضل قيمة لعملائنا، ومساعدتهم على حل أهم وأصعب التحديات، فضلاً عن المساهمة في بناء الثقة داخل مجتمعنا".

ومن جانبه صرح جان جلونكاك، مؤسس شركة تيم بيز واليوم شريك في بي دبليو سي الشرق الأوسط، قائلاً:

"يسعدنا للغاية الانضمام إلى بي دبليو سي والعمل معها في منطقة الشرق الأوسط، إذ يستعين فريقنا بأحدث وأهم ما جادت به التكنولوجيا ليقدم حلولاً إبداعية تساهم في تطوير وتغيير شكل أعمال ومؤسسات عملائنا. ونحن على يقين أن انضمامنا إلى بي دبليو سي سوف يوسع من نطاق عملنا الفني والاستشاري في المنطقة، مما يساعد على تقديم خدمات أفضل وأكثر شمولية في مجال التحول الرقمي المعتمد على تحليل البيانات في منطقة الشرق الأوسط".

وتجدر الإشارة إلى أن بي دبليو سي تساعد المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط على تسريع عملية التحول والتطوير؛ حيث أن المنهج المتكامل الذي تنتهجه الشركة مصمم لخدمة تطلعات عملاء اليوم ومساعدة المؤسسات الحكومية والخاصة على تحقيق القيمة في ظل الاقتصاد الرقمي دائم التطور الذي نعيشه حالياً. وتجمع بي دبليو سي بين الاستراتيجية والتكنولوجيا والخبرة في الاستشارات الإدارية، وهو ما يمكنها من مساعدة المؤسسات على تحقيق النجاح وتوظيف التكنولوجيا المناسبة التي تحتاجها هذه المؤسسات لتحقيق الميزة التنافسية المطلوبة.  

نبذة عن بي دبليو سي

هدفنا في بي دبليو سي هو بناء الثقة في المجتمع وحل المشاكل المهمة. وتعتبر بي دبليو سي شبكة شركات متواجدة في 158 دولة ويعمل لديها أكثر من 250,000 موظف ملتزمين بتوفير أعلى معايير الجودة في خدمات التدقيق والضرائب والخدمات الاستشارية. ولمزيد من المعلومات والتواصل معنا، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.pwc.com.

تأسست بي دبليو سي في الشرق الأوسط منذ 40 عاماً ولديها 22 مكتباً في 12 دولة في المنطقة ويعمل بها نحو 5,200 موظف (www.pwc.com/me).

بي دبليو سي تشير إلى شبكة بي دبليو سي و/ أو واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء فيها، وكل واحدة منها هي كيان قانوني مستقل. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا www.pwc.com/structure.

©2019 بي دبليو سي. جميع الحقوق محفوظة

Contact us

Jade Hopkins

Middle East Marketing & Communications Leader, PwC Middle East

PR Team

Get in touch with the PR team, PwC Middle East

Follow us