بي دبليو سي الشرق الأوسط الوكيل الضريبي الأول المعتمد لدى الهيئة الاتحادية للضرائب بين الشركات المحاسبية الأربعة الكبار

03/05/18

Start adding items to your reading lists:
or
Save this item to:
This item has been saved to your reading list.

دبي 3 مايو 2018 – عيّنت الهيئة الاتحادية للضرائب بي دبليو سي كوكيل ضريبي معتمد بعد استيفائها لجميع المعايير والشروط والمؤهلات المطلوبة، بالإضافة إلى اجتياز اختبارات الهيئة.

وفي هذه المناسبة، قالت جنين ضو، الشريك المسؤول عن قسم الضرائب غير المباشرة في بي دبليو سي الشرق الأوسط:

"إنه خبر مميز لبي دبليو سي وعملائها. فكوننا عنصر فعال في السوق، نتشرف بهذا التعيين الذي من شأنه أن يعزز التزامنا بدعم الهيئة من خلال تطبيق القوانين والمعايير في الإمارات العربية المتحدة بنجاح".

وبصفتنا وكيل ضريبي معتمد، ستساعد بي دبليو سي عملائها والشركات في عملية الامتثال الضريبي بأكثر الطرق فعالية وكفاءة لتجنب الأخطاء والمخاطر أثناء عملية تقديم التصاريح الضريبية. 

نبذة عن بي دبليو سي

هدفنا في بي دبليو سي هو بناء الثقة في المجتمع وحل المشاكل المهمة. وتعتبر بي دبليو سي شبكة شركات متواجدة في 158 دولة ويعمل لديها أكثر من 236,000 موظف ملتزمين بتوفير أعلى معايير الجودة في خدمات التدقيق والضرائب والخدمات الاستشارية. ولمزيد من المعلومات والتواصل معنا، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني

www.pwc.com.

منذ تأسيسها وعملها في الشرق الأوسط على مدار 40 عاماً، تمتلك بي دبليو سي 23 مكتباً منتشرة في 12 دولة في المنطقة يعمل بها حوالي 4200 موظف (www.pwc.com/me).

بي دبليو سي تشير الى شبكة بي دبليو سي و/ أو واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء فيها، وكل واحدة منها هي كيان قانوني مستقل. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعناwww.pwc.com/structure.

©2018 بي دبليو سي. جميع الحقوق محفوظة

Contact us

Dalia Adawieh
Middle East PR & Communications Leader, PwC Middle East
Email

Rasha Adi
Middle East PR Lead, PwC Middle East
Email

Dana Safawi
PR and Social Media, PwC Middle East
Email

Follow us