بي دبليو سي الشرق الأوسط ترحب بمجموعة من الشركاء دعماً لنمو أعمال الشركة والمنطقة

Aug 01, 2017

نستثمر في المنطقة ومن المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 1 أغسطس 2017:

في إطار استثمارها المستمر في المنطقة، أعلنت بي دبليو سي الشرق الأوسط واستراتيجي آند، جزءاً من شبكة بي دبليو سي، عن 13 شريكاً جديداً في منطقة الشرق الأوسط اعتباراً من 1 يوليو 2017.

وبذلك يصل إجمالي عدد الشركاء في منطقة الشرق الأوسط إلى 220 شريكاً. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تضم ما يزيد عن 4000 موظف في جميع أنحاء المنطقة. ويمتلك الشركاء مجموعة كبيرة من المهارات والخبرات، مما يعكس التزام الشركة تجاه احتياجات عملائها المتنامية.

وفي هذا الصدد صرح هاني أشقر، الشريك المسؤول في بي دبليو سي الشرق الأوسط:

"أرحب بالشركاء الجدد؛ فيمثل انضمامهم  للشركةدليلاً جديداً على إخلاصنا والتزامنا بتحقيق أفضل النتائج، وهو ما يساعدنا على ضمان استمرار نجاح عملائنا وأعمالنا واقتصاد منطقة الشرق الأوسط بأكمله".

وأضاف هاني:

"وباعتبارنا إحدى أبرز شركات الخدمات المهنية الرائدة في المنطقة، ينصب تركيزنا على المساعدة في حل بعض أهم المشكلات التي تواجهها المنطقة، وبناء الثقة في المجتمعات التي نعيش ونعمل فيها".

وفيما يلي قائمة بالشركاء:

الشريك

مجال العمل

روجيه عقل

خدمات الضرائب

نادين باسيل

خدمات الضرائب

نايجل براشاو

خدمات التدقيق الخدمات المالية

هوميار بوهاريوالا

الخدمات الاستشارية

سيرجيو غيراسيم

خدمات التدقيق

محمد حربي

خدمات الضرائب

جواد خان

خدمات الصفقات

أثير ماروات

خدمات التدقيق - المخاطر

ستيوارت سكولار

خدمات التدقيق

رزا القدير

خدمات الضرائب

رايموند فان سليجتر

خدمات الضرائب/ضريبة القيمة المضافة

مروان بجاني

استراتيجي آند

فريدريك أوزير

استراتيجي آند

 

 

نبذة عن بي دبليو سي

هدفنا في بي دبليو سي هو بناء الثقة في المجتمع وحل المشاكل الهامة. بي دبليو سي هي شبكة شركات متواجدة في 157 بلداً ويعمل لديها 223000 موظف ملتزمين بتوفير أعلى معايير الجودة في خدمات التدقيق والضرائب والخدمات الاستشارية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.pwc.com.

تأسست بي دبليو سي في الشرق الأوسط منذ 40 عاماً ولديها شركات في البحرين ومصر والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا وعُمان والأراضي التابعة للسلطة الفلسطينية وقطر والسعودية والإمارات، حيث يعمل بها حوالي 4000 موظف (www.pwc.com/me).

بي دبليو سي تشير إلى شبكة بي دبليو سي و/ أو واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء فيها، كل واحدة منها هي كيان قانوني مستقل. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا www.pwc.com/structure.

©2017 بي دبليو سي. جميع الحقوق محفوظة

نبذة عن شركة ستراتيجي&

تضم شركة ستراتيجي& فريق عالمي من خبراء الاستراتيجيات العملية المكرسين لمساعدتك في اغتنام ميزة أساسية في ميدان عملك. ونحن نحقق هذه الغاية من خلال العمل بجوارك من أجل حل أعقد المشكلات التي تواجهك واغتنام أثمن الفرص التي تسنح لك. فنحن نجلب 100 عام من الخبرة في مجال الاستشارات الاستراتيجية فضلاً عن قدرات وظيفية وتخصصية لا تُضاهى لشبكة بي دبليو سي. وسواءً كنت ترسم استراتيجية شركتك أو تُطوّر وظيفة أو وحدة عمل أو تبني قدرات أساسية، فسوف نساعدك على استحداث القيمة التي تسعى إليها بسرعة وثقة ونتائج ملموسة على أرض الواقع.

ستراتيجي& هي عضو في شبكة بي دبليو سي للشركات المنتشرة في 157 دولة ويعمل بها أكثر من 223.000 فرد ملتزمين بتقديم أرقى مستويات الجودة في مجالات التأمين والضرائب والخدمات الاستشارية. فقط أخبرنا بما يشغلك واستكشف المزيد بزيارة موقعنا الإلكتروني strategyand.pwc.com/me.

Contact us

Dalia Adawieh
Tel: +966 54 106 2393
Email

Rasha Adi
Tel: +971 56 682 0550
Email

Sarah Salman
Tel: +971 4 304 3711
Email

Follow us