بي دبليو سي تعزز خدماتها الرقمية والمحمولة والسحابية باستحواذها على تكنولوجيا استراتيجية

 

  • تستحوذ بي دبليو سي على شركة إن إس آي م. د. م. س. (www.nsigulf.com)
  • يؤهل هذا الاستحواذ بي دبليو سي للهيمنة على سوق خدمات إدارة علاقات العملاء في الشرق الأوسط
  • إن إس آي هي شريك التنفيذ الأكبر لشركة سيلز فورس في الشرق الأوسط

 

الاستشارات التكنولوجية الرائدة إن إس أي م.د.م.س والتي تتخذ من دبي مقراً لها.

وسوف يعزز هذا الاستحواذ قدرات التحول الرقمي لدى بي دبليو سي ويزيد من قدرتها على تقديم حلول مبتكرة عبر كافة القنوات والمنصات والأجهزة، فضلاً عن تدعيم قدرة الشركة على تقديم مجموعة من حلول خدمة العملاء القائمة على تقنية الحوسبة السحابية عبر مختلف الصناعات والقطاعات.

وساعدت إن إس آي منذ عام 2010 العديد من المؤسسات والشركات في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط على تسريع تَبَني الحوسبة السحابية. وتدعم إن إس آي كلاً من الشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبرى عن طريق توفير مجموعة متمرسة من الاستشاريين التقنيين ومهندسي الحلول والمطورين وأفراد تنفيذ المشاريع، إذ يضم فريق العمل بالشركة ما يزيد عن 60 موظفاً ومتخصصاً. وقد نجحت إن إس آي أيضاً في بناء علاقة عمل ناجحة للغاية مع شركة سيلز فورس دوت كوم، لتصبح أكبر شريك تنفيذ لها في منطقة الشرق الأوسط.

"يسرنا أن نرحب بشركة إن إس آي تحت مظلة بي دبليو سي. ويعني الاستحواذ على إن إس آي أننا أصبحنا الآن رائدين في سوق خدمات تجارب العملاء الهام والمتنامي في المنطقة، ولا يمكن أن يأتي هذا الحدث في وقت أفضل بالنسبة لنا إذ نسعى إلى تدشين مجموعة من الحلول المبتكرة نسعى من خلالها إلى حل بعض أهم المشكلات التي تواجه عملائنا وبذلك المساعدة في تحول المنطقة".

وفي تعليقه على هذا الإعلان، صرح هاني أشقر، الشريك المسؤول في بي دبليو سي الشرق الأوسط

ومن خلال هذا الاستحواذ، فإننا الآن في مكانة فريدة تمكننا من سد الثغرة بين وضع الاستراتيجيات وتنفيذها معتمدين على حلول مبتكرة تحقق القيمة لعملائنا، مستندين في ذلك إلى قدراتنا في تطوير الأعمال. وتُعد بي دبليو سي إحدى أكبر شركاء سيلز فورس على مستوى العالم ومن شأن هذا الاستحواذ أن يعزز من مكانة بي دبليو سي باعتبارها الشريك التجاري الرائد لشركة سيلز فورس في المنطقة.

وبعد استحواذها على شركة إن إس آي، ستكون بي دبليو سي قادرة على تقديم:

  • خدمات التحول الرقمي
  • حلول تجربة العملاء وإدارة علاقات العملاء
  • التطبيقات السحابية وتطبيقات الشبكة والأجهزة المحمولة

"نحن مسرورون بالانضمام إلى بي دبليو سي في الشرق الأوسط. وباندماج المهارات التقنية الكبيرة لشركتنا مع مكانة وخبرة بي دبليو سي، نستطيع أن نوسع نطاق تأثيرنا لنصبح الرائدين في السوق بلا منازع وأن نقدم خدمات رقمية وخدمات تطوير أعمال أكثر قوة وشمولية لسوق الشرق الأوسط"

ومن جانبه صرح علي الحسيني، الرئيس التنفيذي لشركة إن إس آي

 

نبذة عن بي دبليو سي

هدفنا في بي دبليو سي هو بناء الثقة في المجتمع وحل المشاكل الهامة. بي دبليو سي هي شبكة شركات متواجدة في 157 بلداً ويعمل لديها 223,000 موظف ملتزمين بتوفير أعلى معايير الجودة في خدمات التدقيق والضرائب والخدمات الاستشارية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.pwc.com.

تأسست بي دبليو سي في الشرق الأوسط منذ 40 عاماً ولديها شركات في البحرين ومصر والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا وعُمان والأراضي التابعة للسلطة الفلسطينية وقطر والسعودية والإمارات، حيث يعمل بها حوالي (4,000) موظف. (www.pwc.com/me).

بي دبليو سي تشير الى شبكة بي دبليو سي و/ أو واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء فيها، كل واحدة منها هي كيان قانوني مستقل. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا www.pwc.com/structure.

©2016 بي دبليو سي. جميع الحقوق محفوظة

Contact us

رشا عدي
مسؤول العلاقات العامة
Tel: +971 56 682 0550
Email

Follow us